<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الاشغال العامة بزنجبار ينفذ نزولا ميدانيا الى عدد من المشارب والكفتيريات بسوق المدينة

زنجبار (عدن توداي) خاص

بتوجيهات من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ/ شائع الداحوري ومدير عام الاشغال العامة في المحافظة م/ خالد الحميقاني نفذ مكتب الاشغال العامة لليوم الثاني على التوالي حملة تفتيش ورقابة على عدد من الكفتيريات والمشارب بسوق المدينة .
حيث قام خلالها مدير الاشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي
بالنزول الى عدد من المشارب والكفتيريات بسوق زنجبار للتتفتيش على المؤكولات التي تقدمها تلك المشارب للزبائن والتأكد من مدى صلاحيتها وجودتها.

واثناء التفتيش تم ضبط عدد من المأكولات النيئة من اليوم السابق والمتمثلة بلحوم الدجاج المجمد والفاسد اللغير صالح للاستهلاك الادمي هذا ناهيك عن الروائح الكريهة المنبعثة منه إضافة الى بعض الزيوت المستخدمة في غلي البروست بالدجاج وغيرها من المأكولات الغير صالحة هي الاخرى للاستهلاك الادمي.

هذا وقد قام مكتب الاشغال العامة بزنجبار بضبط تلك اللحوم المنتهية وكذلك الزيوت بمشربي (الرفاعي) و(الممتاز) وفتح محضر ضبط بها وإغلاق المشربين وذلك لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية من قبلهم وللحفاظ على صحة وسلامة المواطن.

هذا كما نوه مكتب الاشغال العامة الاخوة اصحاب المحلات التجارية الى انه ونظر لانقطاع التيار الكهربائي المستمر عن المدينة والذي بدورة يؤثر على الالبان ومشتقاتها وايضا على اللحوم بانواعها ويؤدي الى تلفها .
وعليه نرجوا عدم توريدها الا اذا تم توفير مولدات ومواطير كهربائية او مضخات لتوفير البرودة المناسبة للحفاظ عليها من التلف او فسادها
مالم سوف يتخذ مكتب الاشغال العامة بزنجبار الاجراءات القانونية المناسبة للحفاظ على المصلحة العامة للمواطن

حضر النزول :
أ/حسين الساحمي مدير ادارة صحة البيئة
وأ/ عبدالله لسود المفتش الصحي
ومدير الاسواق بزنجبار احمد مسلم.

من / ناصر الجريري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Nors šie preparatai gali padėti padidinti raumenų masę, jie taip pat gali turėti rimtų neigiamų pasekmių sveikatai.