<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

عصابة مسلحة تتقطع لحجاج بيت الله الحرام في المحفد وتنهب كل ما بحوزتهم من أموال وممتلكات.. وامن المحفد يوضح

عدن توداي- خاص:

أقدمت عصابة مسلحة على التقطع لأحد الباصات وعليه حجاج بيت الله الحرام العائدون من السعودية بعد أداء مناسك الحج ونهب كل ما بحوزتهم من أموال وممتلكات..بحسب فيديو تداوله على مواقع التواصل لاحد المسافرين في الباص.

ونشر أحد المسافرين الفيديو وهو. يتحدث فيه عن قيام عصابة مسلحة بالتقطع للحجاج والصعود إلى الباص في مديرية المحفد بمحافظة أبين وسلبهم كل ما بحوزتهم بقوة السلاح.

وذكر الحجاج إن العصابة قامت بأخذ مبالغ مالية عليهم بالعملة السعودي واليمني حيث أخذت على أحدهم مبلغ 7 ألف سعودي حيث لم تترك لهم أي مبالغ بحوزتهم.
.
واوضح مدير امن المحفد فرج صالح بانه لم يصل اي بلاغ عن وقوع هذا الحادثة ولم تصل اي معلومات.

واضاف في تسجيل صوتي: تسجيل صوتي لمدير امن مديرية المحفد صالح فرج . يؤكد فيه عدم تلقيهم اي بلاغ عن واقعة التقطع لباص الحجاج التي تم الكشف عنها عبر مقطع الفيديو المتداول والذي يدعي فيه ركابه انهم تعرضوا لعملية تقطع في مديرية المحفد..

وتابع: انا اوضح للجميع. ان هذا لايعني استبعاد او نكران الحادثة. فكل شي جائز في زمننا هذا الذي تجرد فيه الكثير عن كل القيم الانسانية والاخلاقية.. ولكن جريمة مثل هذي سينتشر خبرها سريعآ وبرغم انني من ابناء المنطقة الأ انني لم اسمع بوقوع هذي الجريمة الأ عن طريق مقطع الفيديو وكل ابنا المحفد وبحسب متابعتي للجروبات بعد انتشار الفيديو يؤكدون عدم سماعهم بحدوث هذي الجريمة ..
كان الواجب على ركاب الباص الوقوف عند اقرب نقطة عسكرية. وابلاغها بالحادثة والسؤال عن اسم المنطقة . وبعدها يتم تسجيل المقطع مع التفاصيل بما فيها التاريخ..

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى