<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نائب رئيس انتقالي شبوة يطلع على أعمال التجهيز والتحضير لاشهار الاتحاد السمكي الجنوبي بالمحافظة

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عيدروس باعوضة ، صباح اليوم الأحد ، رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لاشهار وتأسيس فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة.

وفي بداية الاجتماع رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، برئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية ، معربا عن شكره وتقديره لجهود اللجنة خلال الفترة الماضية من ترتيبات وتجهيزات لاشهار فرع الاتحاد والذي يأتي ضمن اشهار الاتحاد في محافظات الجنوب .

وأكد باعوضة أن قيادة انتقالي شبوة ترحب وتشجع منتسبي كافة الجمعيات والتعاونيات السمكية على الانخراط في كيان جنوبي تعاوني يعبر عن حقوق الصيادين ومصالحهم، ويسعى إلى تطوير عملية الإنتاج السمكي ورفع المستوى المعيشي للصيادين ودعم الاقتصاد الوطني الجنوبي بشكل عام .

وعبر باعوضة عن إدانة المجلس وتضامنه مع الانتهاكات والمضايقات التي تعرض لها الصيادون في منطقة الشريط الساحلي من قبل بعض الجهات النافذة .

ومن جانبه تقدم رئيس اللجنة التحضيرية لفرع الاتحاد علوي ملهوف بالشكر والتقدير لقيادة انتقالي شبوة على دعمهم وتشجيعهم منتسبي القطاع السمكي بالمحافظة على إشهار وتأسيس كيانهم أسوة ببقية محافظات الوطن الجنوبي .

واستعرض ملهوف سير خطة التحضير والتجهيز لاشهار الاتحاد ، وحرص اللجنة التحضيرية على إنجاح التأسيس رغبة لآمال وطموحات الصيادين ، لافتا إلى أن الهدف من اشهار فرع الاتحاد خدمة الصيادين في تجاوز الصعوبات والمعوقات التي تقف في طريق نشاطهم وانتاجهم السمكي.

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية رضوم الأستاذ سعيد جعفوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them. Perfect click – photography learning institute.