<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

برعاية كريمة من «كاك بنك» نادي الكفن يتوج بلقب بطولة الفقيد د. نجيب العوج الرمضانية

عدن_اعلام كاك بنك:

برعاية كريمة من بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك”، اختتمت بطولة الفقيد د/نجيب العوج رحمه الله الرمضانية، والتي اقيمت بمشاركة 22 فريق من نخبة الفرق الشعبية في محافظة عدن، ودارت منافساتها خلال شهر رمضان المبارك، ولعبت مبارياتها على ساحل أبين في خورمكسر.

وجمعت المباراة الختامية للبطولة فريقي الكفن واتحاد السعادة، والتي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحتكم بعدها الفريقين لركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق الكفن، ليتوج بلقب البطولة.

وفي الختام تويج فريق الكفن بكأس المركز الأول، وفريق اتحاد السعادة بالمركز الثاني، وتحصل لاعب الكفن علوي البلي على جائزة هداف البطولة، بينما تحصل اللاعب حمودي ضرار من فريق السعادة على جائزة أفضل لاعب، وتم تكريم حارس الصمود يوسف الاغبري كأفضل حارس.

جدير بالذكر ان «كاك بنك» يحرص على رعاية مثل هذه البطولات انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية واهتمام قيادة البنك برعاية الشباب والرياضة وحرصه على مشاركة الشباب أنشطتهم، والفعاليات الرياضية التي تكتسب اهتمامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. How to make pricing strategies. Auginkite raumenis ir deginkite riebalus.