<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

خلال وقفة احتجاجية ببئر فضل.. مدير عام دارسعد يؤكد عزم السلطة المحلية إستعادة الأراضي المنهوبة بالقانون

عدن (عدن توداي) خاص:

شارك مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس في الوقفة الاحتجاجية التي نفذها مواطنون في بئر فضل بلوك ١ في صباح اليوم الاحد .

وأكد باراس عزم السلطة المحلية على استعادة الأراضي المنهوبة بقوة القانون لا بقوة السلاح.

وشدد د.باراس على المتابعة في ملف اصحاب العقود التي تم البسط على اراضيهم ومن لديه الحق ويثبت ذلك سيتم تمكينه بالقانون.

وفي الختام قدم المواطنون الذين تعرضت أراضيهم للبسط شكرهم لمدير عام مديرية دارسعد ومحافظ عدن على اهتماهم وحرصهم وأكدوا انهم مع القانون والقانون فوق الجميع حتى إستعادة حقوقهم.

*من منير عبدالهادي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.