<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

لقاء مجتمعي موسع برئاسة مدير خنفر لمناقشة ألاوضاع الخدمية في منطقة الكود

أبين (عدن توداي) عبير أنيس

ناقش لقاء مجتمعي موسع عقد بقاعة المعهد المهني في منطقة الكود بمديرية خنفر اليوم برئاسة مدير عام المديرية المحامي مازن بالليل اليوسفي الأوضاع الخدمية في منطقة الكود، وعدد من القضايا المتعلقة بتردي الخدمات بالمنطقة.

وخلال اللقاء الذي ضم مستشار محافظ ابين الاستاذ عبدالناصر اليزيدي ومدير الشؤون الاجتماعية بالمحافظة الدكتور فيدل منذوق والاستاذة خلود قديري ومدير تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة ومدير مكتب الصحة بالمديرية صلاح بالليل ومدير امن منطقة الكود محمد عمر ومدير الشؤون الاجتماعية بخنفر الاستاذ ذياب الباهزي وعدد من وجهاء المنطقة والشخصيات الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.

أوضح مدير خنفر المحامي اليوسفي، أن المسؤلية تقع على عاتق الجميع في انتشال الوضع الخدمي في المنطقة، والمساعدة في حلها مع السلطة المحلية.

مضيفا ان من أولويات القضايا التي تعمل قيادة السلطة المحلية على معالجتها هي القضايا الخدمية

واشار اليوسفي الى منطقة الكود التي تقع في اطار مديرية خنفر التي تحظى بخطة استثمارية سنوية وشانها شان اي منطقة في خنفر من حيث العناية والاهتمام من قبل السلطة المحلية.

وناقش اللقاء قضايا الصرف الصحي والجوانب الامنية وكذلك احتياجات المدارس للطاقة الشمسية وترميم الفصول بعض الفصول الدراسية وكذلك سقف روضة المتهالك.

كما تطرق الاجتماع الى ضرورة رفد بريد المنطقة بالاموال الكافية لتخفيف معاناة المتقاعدين في المنطقة.

واكد اللقاء على أهمية تعاون السلطة المحلية وافراد المجتمع المحلي في معالجة القضايا الخدمية في المنطقة

وحث اللقاء الوجهاء والشخصيات الإجتماعية والإعلاميين على ضرورة نشر الوعي المجتمعي والعمل سويا لمعالجة الاوضاع الخدمية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. 4 mod apk (pro/premium unlocked).