<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف 9 طن من حليب بودرة ماركة الجوكر منتهي الصلاحية

 

عدن/عدن توداي/خاص
1-10-2023م

جرى في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، إتلاف 9 طن من حليب بودرة ماركة الجوكر منتهي الصلاحية، بموجب قرار صادر عن نيابة الصناعة والتجارة في عدن، وذلك بمتابعة من النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

وجرت عملية الإتلاف بإشراف القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي، وحضور اللجنة المشكلة من وزارة الصناعة والتجارة ممثلة بمدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور سفيان قاسم ثابت، ومدير عام عمليات الوزارة عبدالسلام منصور، ومدير الرقابة التموينية بمكتب الصناعة في عدن عمر عباد، وممثل عن صحة البيئة ماجد سعيد.

وقد أوضحت القاضية الدكتورة سمية القباطي، أن قرار عملية الإتلاف في القضية الجنائية رقم (66) ج.غ لسنة 2023م لمنتج حليب البودرة ماركة الجوكر، صدر بناء على التحقيق القضائي بعد ضبطها وتحريزها من قبل الفرق الرقابية لمكتب وزارة الصناعة في مستودع التاجر، وذلك بسبب انتهاء فترة الصلاحية مما جعلها غير صالحة للاستخدام الآدمي والمعاقب عليها قانونا ، وقد جرت عملية الاتلاف بطريقة الدهس بالجنزير وكذا بالاحراق.. مؤكدة أن نيابة الصناعة تعمل على المتابعة الحثيثة للقضايا والمخالفات التجارية وتضاعف جهودها للبت فيها أولاً بأول لردع المخالفين وضعاف النفوس وتتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للحفاظ على سلامة وصحة المستهلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.