<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

حلف قبائل ابناء شبوة تمنح الشيخ صالح المحضار منصب إدارة الثروة والموارد البشرية بالحلف

منح حلف قبائل ابناء شبوة، الشيخ صالح سالم المحضار منصب مدير لادارة الثروة والموارد البشرية في الحلف، كأحدى الشخصيات القيادية الشبونية الشابة التي سخر جهده وطاقاته في خدمة هموم وقضايا مجتمعه .

واشاد اعيان ومشائخ حلف القبائل بمنح هذه الثقة للشيخ صالح المحضار،مع ما شهدته السنوات الاخيرة محافظة شبوة وتفردت عن عداها من المحافظات الجنوبية بانها انتجت قيادات شابة متميزة قيادات اثبتت حضورها بقوة بماتمتلكه من طاقات وانفتاح على الجميع وهو ما منحها القبول لدى الجميع،مع آخرين من الكفاءت لا يتسع المجال لذكرهم واعطاءهم حقهم.

وكدوا أن قرار حلف قبائل ابناء شبوة الذي منح الشيخ صالح سالم المحضار وتعيينه مديرا لادارة الثروة والموارد البشرية في الحلف،كان اختيار موفق ان يكلف بهذه المهمة وجه شاب من الوجوه الشبوانية الرائعة فالشيخ صالح المحضار رجل اعمال شاب وناجح وواجهه اجتماعية تحظى باحترام واسع لدى كل قطاعات المجتمع .

وارجع الجميع المكانه الذي يحظى بها الشيخ المحضار، معتبرين ان بديوان الشيخ صالح ستجد كل الجنوب حاضرا كونه اصبح ملتقى لزرع الالفة والتقارب بين الجميع، مباركين للشيخ صالح سالم المحضار بهذه المهمة ولقيادة الحلف بإنضمام واحد من الوجوه المشرقة اليه، مهنأين محافظة شبوة هذه الوجوه النيرة التي قدمت وتقدم لشبوة كامله صورة طيبة ورائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra cholesterolis ?. Perfect click – photography learning institute. Customer relationship management.