<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الصحة يلتقي مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن

عدن توداي/خاص:

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن صالح الذيباني وبحث معه عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الصحي وآفاق تنسيق العمل المشترك بين الوزارة والمركز وسبل تعزيز علاقات الشراكة.

وأشاد الوزير بحيبح بالجهود المبذولة من قبل المركز في مساعدة الوزارة للتغلب على كثير من المشكلات التي تعيق العمل الصحي في البلاد.

وأكد حرص الوزارة على تعزيز التعاون المشترك ورفع درجة التنسيق، وكذا تفعيل الرقابة أثناء تنفيذ المشاريع وتقييمها بعد التنفيذ، والتزمين لهذه المشاريع والمتابعة المستمرة لها لما له من أهمية في تحفيز الجهات المنفذة وإلزامها بالتقيد بالمواصفات الفنية أثناء التجهيز الفني والإلتزام بتدريب الكادر وتقديم الخدمات لما بعد البيع لما يخص الأجهزة الطبية.

وخرج اللقاء باتفاق على تعزيز العمل بين الوزارة والمركز ووضع الآليات الميسرة له وتنفيذ المراجعة الدورية للمشاريع المشتركة ووضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تعترض أدائها في الميدان، و تقنيين قنوات الاتصال في الجوانب الصحية، على أن يعقد لقاء شهري بين الوزارة والمركز لمراجعة اشكاليات العمل.

كما تناول اللقاء إمكانية دعم المركز للوزاؤة فيما يتعلق باحتياجات مراكز الغسيل الكلوي من التجهيزات والمحاليل الخاصة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Augmented reality : revolutionizing the healthcare industry in 2023. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.