<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الجريري يشهد إضافة نوعية لعمل الأمن والسلامة في أهم منشأت شركة النفط بعدن

عدن توداي- خاص
شهد الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط في عدن، اليوم، فعالية تدشين عمل عربة جديدة لإطفاء الحرائق وإنضمامها إلى منشآة البريقة النفطية، في إطار الجهود التي تبذلها قيادة الشركة لتطوير العمل في المنشآت التابعة للشركة والنهوض به.

وأطلع الدكتور الجريري على تجربة عملية ميدانية نفذها فريق الأمن والسلامة المهنية في الشركة لعربة الإطفاء الجديدة ، مؤكدا على أنها تعتبر إضافة نوعية لمنظومة الأمن والسلامة في منشأة البريقة.

وشدد الجريري على ضرورة الحفاظ على منشأة البريقة النفطية، وأصولها وممتلكاتها ، ومضاعفة الجهود، منوها إلى أن هناك المزيد من التطورات والاستحقاقات المقبلة لتفعيل العمل والنهوض بالشركة ومنشآتها.

بعد ذلك، قام الدكتور صالح الجريري بجولة تفقدية في منشأة البريقة النفطية، أطلع خلالها على سير العمل في تركيب المساكب الجديدة، وسير عملية تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية عبر منشأة البريقة.

وأشاد مدير عام شركة النفط في عدن بالجهود التي بذلت من قبل الفرق الهندسية لتركيب المساكب الجديدة، وإعادة تأهيل باقي المساكب والمنصات، وذلك ضمن خطط الشركة لتأهيل منشأة البريقة النفطية، وبقية المنشآت والمرافق والمحطات التابعة للشركة.

حضر تدشين عربة الإطفاء كلا من عمر الفروي مدير إدارة الموارد البشرية وعمر بجله مدير منشأة البريقة النفطية وسامي مهدي مدير الإدارة الفنية وسليم غلام مدير إدارة الأمن والسلامة ومحمد فؤاد مدير إدارة المستودعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.