<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

عملية استلام وتسليم لإدارة الأحوال المدنية بأبين بين الدوبحي والبركاني

أبين (عدن توداي ) خاص

جرت صباح اليوم الخميس عملية الاستلام والتسليم بين كلا من مدير عام الاحوال المدنية والسجل المدني السابق بمحافظة أبين النقيب محمد موسى البركاني والمدير العام الجديد العقيد احمد الدوبحي بسلاسة .. تخللها أجواء سادها الاخاء والوطنية والاقتناع بواقع التدوير الوظيفي الذي يشكل دور هام في تطوير الأداء الإداري لما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ..

وقدم العقيد الدوبحي شكره للمدير السابق المناضل النقيب محمد موسى الذي عمل وأدار مكتب الأحوال في أحلك الظروف والمراحل العصيبة التي عصفت بالمحافظة وناضل ليس فقط من أجل الحفاظ على ما تبقى، بل عمل جاهدا وبالامكانات المتاحة واستطاع بجهوده وحنكته الإدارية على استنهاض المكتب وفتح فروع ومراكز في عدد من مديريات المحافظة والتي خففت على المواطنين أعباء التنقلات وسهلت آلية استخراج البطاقة الشخصية وسرعة استلامها، لافتا إلى مضيه في نفس الاتجاه وعمل برامج استراتيجية لخدمة كافة مديريات المحافظة.

من جانبه أشار النقيب محمد موسى البركاني أنه وبحمد الله تم تنفيذ القرارات وتسليم السجل المدني للعقيد احمد الدوبحي بروح الإخوة ..مؤكدا أنه سيكون إلى جانبه وعون له فيما يملكه من خبرات إدارية وعلاقات واسعة لتبقى ادارة الأحوال المدنية بمحافظة أبين الأولى في الجمهورية..

وعقب عملية الاستلام والتسليم التقى مدير عام الاحوال المدنية العقيد احمد الدوبحي بكافة الضباط والجنود العاملين في الأحوال المدنية وأكد لهم أنه سيعمل جاهدا في تمثيل المهام المناطة إليه وسيعملون سويا بروح الفريق الواحد على نفس الآلية والوتيرة لتطوير العمل في استخراج البطاقة وبقية المعاملات الإدارية.

هذا وأشرف على عملية الاستلام والتسليم العقيد محمد سعيد الظبي والعقيد حمود زين عاطف والمقدم الهارش احمد المحثوثي والمقدم منصور احمد يسلم الفضلي وحضر ذلك مدير شرطة زنجبار العقيد سالم الحامدي وعدد من الضباط.

 

*محمد ناصر مبارك

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى