<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الداخلية يوجه الأجهزة الأمنية بعدن بسرعة متابعة مرتكبي العمليات الإرهابية وإحالتهم للقضاء

سيئون(عدن توداي) وزارة الداخلية :

أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان, على الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن القيام بدورها في ضبط الأمن ومتابعة العناصر الإرهابية التي نفذت العمليات الإرهابية خلال الفترة الماضية. 

 وثمن اجتماع مجلس رئاسة الوزراء المنعقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن ,الذي أعطى أهمية للجانب الأمني خلال المرحلة القادمة ,حاثا على مواصلة الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه رجال الأمن.

وشدد اللواء حيدان على قادة الأجهزة الأمنية على توحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد خاصة أن اليمن تخوض حرب مصيرية ضد الكهنوت الحوثي ومن ورائه إيران وكل المتربصين باليمن والنظام الجمهوري

وأشار وزير الداخلية إلى أن  أي اختلاف وتنازع في القرار الأمني وتعدد التسميات  للأجهزة الأمنية وعدم وحدة وتسلسل القرار والنظام الإداري سوف يعكس نفسه على الميدان .

ودعا كل الشرفاء والوطنيين في المناطق المحررة التعاون والإبلاغ عن الإرهابيين والمجرمين والخلايا النائمة لجماعة الحوثي الإرهابية،مشيرا إلى أن هناك مكافئات مالية لمن يدلي عن أي عناصر إرهابية أو خلايا نائمة حوثية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to create engaging content in 2023. Geriausi steroidai raumenų auginimui : naudojimo privalumai ir pavojai. Perfect click – photography learning institute.