<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الخارجية: منتفعون يقفون وراء تقرير مزور يتضمن ادعاءات كاذبة صادر عن لجنة برلمانية

عدن توداي/وكالات:

الخارجية: منتفعون يقفون وراء تقرير مزور يتضمن ادعاءات كاذبة صادر عن لجنة برلمانية
نفت وزارة الخارجية اليمنية ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع من تقرير مزور يدعي من يقفون وراءه أنه صادر عن لجنة مشكلة من مجلس النواب ويتضمن ادعاءات كاذبة وكيدية تستهدف قيادة وزارة الخارجية.

وقالت الخارجية في بيان لها- إن الزج باسم مجلس النواب من قبل محموعة وصفتها بالمنتفعة لتمرير أكاذيبها وتضليل المجتمع والرأي العام سيؤدي بها إلى الانكشاف، ويفضحها أمام أبناء شعبنا اليمني الذي بات يعي جيدا كافة المحاولات التي تهدف إلى النيل من الحكومة والقيادة الشرعية عبر تسويق الأكاذيب خدمة للانقلاب الحوثي.

وأكدت الوزارة أن هذه الحملات المشبوهة والاستهداف الممنهج لن يثنيها عن القيام بمسؤولياتها ودورها في مواجهة الانقلاب وأدواته، والدفاع عن الشرعية، والانتصار لارادة الشعب اليمني في الحرية، والعدالة والعيش الكريم تحت مظلة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

ودعت وزارة الخارجية كافة وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التنبه من الانجرار خلف هذه الحملات الكيدية، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، مؤكدة في الوقت ذاته انفتاحها للرد على أي استفسارات تتعلق بالوزارة وأنشطتها وأداء قيادتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.