<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

لليوم الثالث على التوالي : جموع غفيرة تقدم واجب العزاء بوفاة المناضل اللواء الركن / صالح السيد

عدن / عدن توداي /عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

استقبل ابناء واشقاء الفقيد المناضل اللواء الركن صالح محمد احمد السيد جموع كبيرة من المعزين لليوم الثالث على التوالي ،
وذلك بحضور / اللواء الركن /احمدعبدالله التركي محافظ محافظة لحج وعوض الصلاحي نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي.ووكلاء.المحافظة حيث توافد كبار القيادات السياسية والمسؤلين في الدولة والحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطات المحلية ومدراء العموم والقيادات العسكرية موالامنية والشخصيات الاجتماعية ، ،ووفود القبائل من يافع ومحافظات لحج ،ابين ، والضالع وشبوة،وحضرموت وجموع كبيرة من المواطنين الذين اكتضت بهم ساحة و قاعة مجمع عدن مول السياحي بالعاصمة عدن ، منذ وقت مبكر وحتى وقت متأخر من مساء الليلة الاحد وذلك لتقديم واجب العزاء لابناء واشقاء فقيد الوطن اللواء الركن / صالح السيد مدير امن محافظة لحج الذي وافاه الاجل بعد عمر طويل قضاه في خدمة الوطن والسلك العسكري .
وكان في مقدمة المعزين / نواب ووكلاء الوزارات والمحافظات وقيادات واعضاء المجلس الانتقالي و السلطات المحلية والقيادات العسكرية والامنية ورؤساء المؤسسات ومدراء العموم ، ورجال المال والاعمال ووفود القبائل وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي من المحافظات.
حيث عبر المعزون عن خالص تعازيهم ومواساتهم لشقيق الفقيد ( هاشم السيد) و
( شيخ صالح السيد) نجل الفقيد المناضل الجسور اللواء الركن / صالح السيد مدير امن محافظة لحج ولكافة اقرباء الفقيد واصدقائه ،ومحافظة لحج خاصة والوطن بشكل عام . سائلين الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان ،وان يلهم كافة اقربائه بالصبر و السلوان .
مشيدين بمناقب الفقيد التي كان يتحلى بها طيلة حياته ،كمناضل وطني جسور ،كانت له صولات وجولات في تحرير المحافظات الجنوبية من المليشيات الحوثية وفي ملاحقة العناصر الارهابية وتثبيت الامن والاستقرار في محافظة لحج ،واعتباره “شهيد واجب”
من جانبهم عبر ابناء واشقاء الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من عزاهم وواساهم بمصابهم الجلل،سواء بالزيارات او الاتصالات وبرقيات التعازي
من كبار قيادة الدولة والمجلس الانتقالي الجنوبي والذي كان له وقع كبير في نفوس اقرباء الفقيد ويعبر عن مدى الحب والسمعة الجيدة والمكانة العالية التي كان يحظى بها الفقيد المناضل اللواء الركن / صالح محمد السيد مدير امن لحج واركان القوات الجنوبية ،معبرين عن املهم في توثيق مسيرة الفقيد ” كشهيد واجب” .والدور الوطني الذي لعبه في مختلف المراحل التي مر بها الوطن .
كما.اثنى ابناء واشقاء الفقيد على الجهود الكبيرة التي بذلها.رئيس واعضاء اللجنة برئاسة أحمد الداؤودي ، التي اعدت ورتبت وجهزت لفعاليات استقبال الحشود الكبيرة الكبيرة لافواج المعزين من مختلف المناطق والمحافظات ومن مختلف الاطياف والقوى السياسية .
سائلين المولى الكريم ان لا يريهم مكروها في اقربائهم ،وان يحفظ الجميع من كل شر .
وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ، ويسكنه الفردوس الاعلى، مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
وكان الفقيد اللواء الركن صالح السيد رحمه الله واحد من خيرة رجال يافع،ومن ابرز الشخصيات العسكرية .وبرحيله خسر الوطن عموما ومحافظة لحج بشكل خاص قيادة عسكرية وامنية وهبت نفسهالخدمة الوطن في مراحله المختلفة .
* الجدير بالذكر ان العاصمة عدن وبرغم ماخيم عليها من الحزن بوفاة احد ابرز القيادات العسكرية والامنية المناضل الوطني / صالح محمد السيد ،لكنها شهدت اكبر فعاليات عزاء في تاريخها ، خلال الثلاثة الايام المتوالية بحضور كبارشخصيات الدولة من الوزراء واعضاء الحكومة والمحافظين ونواب ووكلاء الوزارات والمحافظات والقيادات العسكرية والامنية و الشخصيات الاجتماعية والسياسية الوطنية بمختلف مشاربها ووفود القبائل من عموم المحافظات الجنوبية .
*نسال الله للفقيد الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ، وان يلهم اهله الصبر والسلوان .وإنا لله وإنا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Svorio metimas nuo pilvo sritis gali būti iššūkis, bet tai yra įmanoma su tinkamomis strategijomis ir pasiryžimu. Perfect click – photography learning institute. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers.