<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

نائب محافظ عدن يشدد على مضاعفة الجهود لشفط مياه الأمطار في كافة شوارع مديريات المحافظة

عدن توداي/ محمد القادري:

 
شدد نائب محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة – بدر معاون، على ضرورة مضاعفة الجهود في شفط مياه الأمطار وتصريفها، والتي هطلت، مساء أمس “الثلاثاء” في كافة مديريات عدن، إثر تداعيات المنخفض الجوي.

جاء ذلك، خلال إطلاع معاون، صباح اليوم “الأربعاء”، بمعية القائم بأعمال المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة – نائب المدير العام لشؤون المالية والإدارية بالصندوق – نبيل غانم أحمد، على حجم الأضرار التي خلفتها مياه الأمطار التي شهدتها محافظة عدن، وتفقده سير أعمال الشفط وتصريف مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن.

وخلال جولته التفقدية، أشاد نائب محافظ عدن، بدر معاون، بالدور الكبير الذي لعبه صندوق النظافة والتحسين والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة على تسخيرهما كافة الآليات والمعدات التابعة لهم والتي أثمرت في تصريف مياه الأمطار التي غمرت معظم شوارع مديريات المحافظة، مثمناً جهود الفرق الفنية التابعة لصندوق النظافة ومؤسسة المياه والصرف الصحي على جهودهم المبذولة في الإسراع بشفط المياه من مختلف شوارع المحافظة.

وفي الزيارة، وجه معاون مدراء عموم مديريات محافظة عدن، على مواصلة العمل في تصريف وشفط مياه الأمطار من كافة الشوارع والأحياء، والقيام في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي تحسباً لإنتشار البعوض والأوبئة والتلوث بهدف حماية المواطنين من الأمراض.

من جانبهم، عبر عدد من مواطني محافظة عدن عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إطلاعهم عن قرب وإهتمامهم الكبير في وضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى