<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

” الهيثمي” و”شيخ” يلتقون بقبادة جمعية القريات الزراعية لمستخدمي المياة بزنجبار

زنجبار (عدن توداي )

التقى صباح اليوم الأربعاء بمكتب الزراعة والري بالمحافظة بالعاصمة الإدارية لمحافظة أبين مدينة زنحبار كل من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة د. حسين فضل الهيثمي ومدير عام زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج بقيادة جمعية القريات الزراعية لمستخدمي المياة بقيادة رئيس الجمعية الاستاذ أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبحضور نائب مدير عام الزراعة الاستاذ صالح مكيش ومدير مكتب الزراعة مديرية زنجبار الاخ / عبدالله العود وامين عام جمعية القريات الزراعية الاخ / ناصر عبدالله مساعد واعضاء مجلس إدارة الجمعية..

تناول اللقاء تفعيل قنوات الري بمنطقة القريات وما جاورها باجدار والملك والحفاظ على الاراضي الزراعية..

حيث طرح في اللقاء عدد من القضايا التي تسهم في تنشيط العمل الزراعي وتفعيل عمل الجمعية بما يسهم في الحفاظ على الرقعة الزراعية من الاستخدام الخاطئ والحد من استخدام الاراضي الزراعية الى مباني سكنية..

كما اكد في اللقاء “الهيثمي” و”شيخ” دعمهم لجهود قيادة الجمعية الزراعية لمستخدمي المياة بالقريات احد الضواحي الزراعية لمدينة زنحبار..

في اصلاح قنوات الري بحسب الامكانيات المتاحة..

مؤكدين دعم ورعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم للحفاظ على الرقعة الزراعية وتطوير منظومات الري وشق قنوات لكي تصل مياة الامطار والسيول لاكبر قدر من المساحة الزراعية..

مثمنين دور اعضاء قيادة الجمعية وحماسهم وخبرتهم في المجال الزراعي.. ومؤكدين البحث عن دعم لاصلاح قنوات الري بمنطقة القريات وما جاورها..

من جانبه ثمن رئيس جمعية القريات الزراعية لمستخدمي المياة الاستاذ أحمد صالح الراعي جهود وتعاون وتشجيع كل من مدير عام الزراعة والري ومدير عام زنجبار لانجاح عمل الجمعية وما ابدياه من استعداد في الحفاظ على الرقعة الزراعية واصلاح قنوات الري وفتح المعاقم للاستفادة من المياة وتطوير العمل الزراعي ضمن الحفاظ على الامن الغذائي.

*من خالد دهمس

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى