<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

عدن.. اجتماع يناقش تقييم عمل اللجان المجتمعية بصيرة ودورها بمتابعة الخدمات للمواطنين

ناقش اجتماع عقد اليوم بمديرية صيرة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، تقييم عمل اللجان المجتمعية ودورها في معالجة القضايا ومتابعة الخدمات في أحياء المديرية.

وأشار بن جرادي، في الإجتماع الذي ضم قيادة ورؤساء أحياء اللجان المجتمعية بمديرية صيرة، أن اللجان تعد همزة وصل بين السلطة المحلية والمجتمع، فهي تمثل صوت أبناء الحي نفسه في ايصال مشاكلهم واحتياجاتهم والعمل على معالجتها من قبل الجهات ذات الاختصاص.

وطالب مدير صيرة رؤساء أحياء اللجان المجتمعية برفع احتياجات احيائهم للسلطة المحلية .. وكذا التنسيق والتواصل المباشر مع المكاتب التنفيذية لوضع الحلول والمعالجات لبعض القضايا التي تعاني منها بعض الأحياء.

وقال بن جرادي، أن السلطة المحلية بصيرة رفعت بعدد من المشاريع التي سيجري تنفيذها ببعض أحياء المديرية، كمشاريع تحسين شبكة المياه والصرف الصحي، والإنارة، والنظافة، وصيانة الطرقات.. مؤكداً وقوف السلطة المحلية إلى جانب اللجان المجتمعية في تذليل الصعوبات والعراقيل للقيام بدورها على أكمل وجه.

وتطرق الاجتماع إلى دور وعمل رؤساء لجان الأحياء في معالجة القضايا التي تعاني منها بعض أحياء المديرية والتي كان أهمها مشكلة عدم وصول المياه، والنظافة، وطفح مياه الصرف الصحي، والعشوائي.

*من علي خميس

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى