<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الرئيس علي ناصر محمد يهاتف الرئيس هادي وعلي محسن الاحمر والسفير احمد علي عبدالله

عدن توداي/خاص:

هنأ الرئيس علي ناصر محمد فخامة الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي في مكالمة هاتفية أجراها معه بالافراج عن شقيقه اللواء ناصر منصور هادي ضمن صفقة تبادل الاسرى والمحتجزين المفرج عنهم في اتفاق تبادل الأسرى الذي جرى مؤخراً بين أنصار الله والتحالف والحكومة الشرعية .
وعلى نفس الصعيد أجرى اتصالاً هاتفياً باللواء علي محسن الاحمر نائب الرئيس السابق، هنأه خلاله بالافراج عن ابنه بلال وغيره ضمن صفقة تبادل الاسرى والمحتجزين، كما هنأ الرئيس علي ناصر اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع السابق بمناسبة الإفراج عنه في مكالمة جرت بينهما.
كما أجرى الرئيس اتصال بالسفير احمد على عبدالله صالح وهنأه خلاله بالإفراج عن محمد محمد عبد الله صالح وعفاش طارق.
وتمنى للمفرج عنهم دوام الصحة والسعادة وعودتهم سالمين معافين إلى أهلهم وذويهم.
وأعرب الرئيس عن سعادته وفرحه بالافراج عن الاسرى والمحتجزين من كل الاطراف في اليمن وخارجها، متمنياً أن تكون هذه الخطوة نهاية للحرب التي أزهقت ارواحاً كثيرة وشردت الملايين داخل الوطن وخارجه، ودمرت البنيان، وفاتحة لعملية سلام دائم ومستدام. وعلى صعيد مساعيه التي يبذلها للافراج عن بقية المحتجزين ناشد الرئيس علي ناصر محمد المسؤولين في صنعاء للافراج عن بقية المحتجزين من الطرفين الذين لم يفرج عنهم بعد.
وبهذه المناسبة التي أثلجت قلوب أهالي وذوي المفرج عنهم وسائر المواطنين ،تمنى الرئيس للمفرج عنهم أن يقضوا عيداً سعيداً بين اهلهم وذويهم وذلك لأول مرة منذ سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. التسويق عبر محركات البحث : الجمع بين seo و sem. شركات تصميم حدائق في الرياض.