<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

صحفي عدني : يكشف عن انفصال تقني عن صنعاء و إطلاق خدمات اتصالات جديدة بنظام 5G.

عدن توداي / متابعات

في منشور ملهم على صفحته الشخصية على منصة”أكس” قام الصحفي حسين حنشي المقرب المجلس الانتقالي بالكشف عن تطورات مثيرة في عالم الاتصالات في العاصمة عدن.

وفيما يبدو أنها خطوة هامة نحو التقنية والتواصل الحديث، أشار حنشي إلى قرب إطلاق خدمات اتصالات جديدة من قبل شركة إماراتية في عدن

وحمل المنشور وعودًا بتحسين فعالية الاتصالات، حيث سيتم تشغيل الاتصالات الجديدة عند اكتمال تركيب ما تبقى من البنية التحتية.

ولم يكتف حنشي بهذا الإعلان، بل ألمح أيضًا إلى وصول تقنية 5G قريبًا، وهو ما قد يعزز بشكل كبير تجربة الاتصال في عدن.

ولفت الانتباه إلى نقلة ذكية أخرى، أشار حنشي إلى انفصال تام عن صنعاء في مجال الاتصالات، حيث سيتحكم النظام الجديد فيها بشكل كامل، مما يمهد الطريق لتقديم خدمات متطورة ومخصصة للمدينة.

وأكد حنشي على أهمية هذه الخطوات التقنية وقدرتها على إعادة الأمل في مجال الاتصالات بعدن، وتمنى التقدم والازدهار مع قرب إطلاق هذه التقنيات الجديدة.

ولاقى المنشور تفاعلًا إيجابيًا من قبل متابعي حسين حنشي على منصة فيس بوك، حيث عبروا عن تفاؤلهم وتطلعهم للاستفادة من التحسينات المتوقعة في ميدان الاتصالات.

واختتم حنشي منشوره بتحية للإمارات، معبرًا عن امتنانه للدور الفعّال الذي تلعبه في دعم التقنية والتطوير في المنطقة.

تعليق واحد

  1. اهم شي خدمة الكهرباء الحال واقف والاستتمار مجمد والاعمال والمستتمرين والنهوض باقتصاد البلد هي الكهربا بالكهرباء تعمل انظمة الاتصالات والمياه والتعليم والمستشفيات وجلب الاستتمار اما اتصاللت وعدن انين وصراح وحر شديد هاذا تعب تعبنا لارواتب ولاكهرباء ولا ماء ولا تعليم وكل شي مدمر بالكهرباء تنهض الامم ويعمل كل شي بالطاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.