<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قيادات في الجامع الحضرمي يطالبون بعقد دورة للهيئة العليا

المكلا /عدن توداي /خاص

طالب قيادات في مؤتمر حضرموت الجامع بعقد دورة عاجلة للهيئة العليا.

و رفع اكثر من 50 عضوًا في الهيئة العليا للجامع الحضرمي رسالة إلى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش تدعوه إلى عقد دورة عاجلة للهيئة خلال عشرة أيام.

كانت هيئة الرئاسة والأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع قد أقرت في اجتماعها الأخير في المكلا عقد دورة للهيئة العليا للوقوف أمام المستجدات والتحديات التي تواجه حضرموت ومؤتمرها الجامع الذي يضم مختلف أطياف حضرموت القبلية والمدنية ومكوناتها وقواها السياسية والجماهيرية وشخصياتها العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Multi camera editing & render setting. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.