<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مصادر- احد اعضاء مجلس النواب يستعد لفتح فندق فاخر بتكلفة تتجاوز 4 مليون دولار.. تعرف عليه

عدن توداي/خاص:

كشفت مصادر مطلعة عن استعدادات يقوم بها عضو الكتلة البرلمانية لحزب الإصلاح، محمد الحزمي، لافتتاح مشروعه الفاخر بتكلفة خيالية وصلت إلى 4 ملايين دولار.

الحزمي الذي أحبطت السعودية مؤخرا محاولته للاستيلاء على مبالغ ضخمة جمعها في موسم الحج تحت مسمى شراء 10 الف اضحية للنازحين، وفق ناشطين في مأرب، استكمل مؤخرا يناء الفندق ويستعد لافتتاحه رسميا.

وقد اثارت تركة الحزمي الذي عرف عنه خلال العقود الماضية من عمر تربعه على منصبه كعضو في البرلمان بالتقشف وجمع التبرعات جدلا في صفوف ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي ممن طالبوه بالكشف عن مصدرها خصوصا جناح توكل كرمان ، عضو شورى الحزب، والتي سبق وأن اتهمها بتلقي تمويلات ضخمة من الدول الغربية بعد أن كانت لم تجد حتى قيمة معجون اسنان.

وتشير خطوة الحزمي التي تأتي في اعقاب كشف السعودية حيلته على المواطنين في المملكة إلى محاولته توطين ثروته بغية اخفائها عن الملاحقة خصوصا في ظل التقارب مع تركيا التي كانت ملجأ قيادات الحزب الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.