<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

تشارك في إدارته مجموعة ” باقيس ” : إفتتاح مول تجاري جديد في أبين

أبين (عدن توداي) نظير كندح

شهدت عاصمة محافظة أبين زنجبار عصر اليوم السبت افتتاح المول التجاري الجديد ” مول العرب و مول فرح للتخفيضات ” متعدد الأغراض هو الأول من نوعه من حيث سعة مبناه المكون من طابقين إضافة إلى أعداد أجنحته ومحلاته ..

وتم إفتتاح المول بحضور مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار الشيخ/ عبدالناصر اليزيدي ومعه مدير عام مديرية زنجبار الشيخ/ شائع الداحوري ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة م. صالح بلعيدي ومالك السوق ورجل الأعمال الشيخ/ إبراهيم الحاج والمدير التنفيذي للمول الشيخ/ نصر الكازمي وعدد من المسؤولين وجمهور كبير من المتسوقين الذي غلب فيه حضور النساء بشكل كبير ..

وبعد الإفتتاح طاف المستشار والمسؤولين بأجنحة ومعارض المول التي تحتوي على مختلف أنواع البضائع والملبوسات وكافة الإحتياجات ..

وعبر المستشار ” اليزيدي ” في تصريح صحفي خاص لـمركز ( أبين ) الإعلامي عن إرتياحه الشديد وهو يفتتح هذا المول كثاني سوق تجاري واسع بالعاصمة زنجبار مما يوسع من النشاط التجاري الذي يلبي احتياجات السوق ويكسر الاحتكار ويخفف من معاناة المواطنين في الذهاب إلى عدن ، داعيا جميع المستثمرين في الداخل والخارج للإستثمار في المحافظة لما تتمتع به من جوانب استثمارية في القطاع التجاري والصناعي والموارد الطبيعية والزراعة والأسماك ، مؤكدا أن أوضاع المحافظة آمنة ومستقرة ومشجعة للنشاط الإستثماري الناجح ، لافتا أن السلطة المحلية بالمحافظة سوف تقدم كافة التسهيلات للمستثمرين ..

من جانبه قال مالك السوق ورجل الأعمال الشيخ/ إبراهيم الحاج نفتتح هذا السوق اليوم بالعاصمة زنجبار مبادرة منا في زيادة العمل التجاري وليلبي احتياجات الناس ورغباتهم المختلفة ويوفر عليهم عناء الذهاب إلى أسواق عدن وما يكلفه ذلك من متاعب مالية ، شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة على تسهيلها كافة الإجراءات التي أوصلتنا إلى هذا الإنجاز اليوم ، والشكر موصول لمركز ( أبين ) الإعلامي الذي قام بتغطية هذا الإفتتاح ..

من جانبه قال المدير التنفيذي للمول الشيخ/ نصر الكازمي إن إفتتاح هذا السوق يأتي من شعورنا بأهمية تحريك عجلة الإستثمار التجاري في هذه المدينة المفتقرة لهذا النشاط ولتخفيف الأعباء على المواطنين ..

وأشار مشرف المول أ. علي بابرادع أن السوق تشارك في إدارته مجموعة ” باقيس ” التجارية وشركاؤه وهي صاحبة تجربة واسعة في هذا المجال ..

وعبر عدد من المتسوقين عن ارتياحهم لافتتاح هذا السوق واعجابهم بما يحتويه من مواد وسلع يحتاجونها ، متمنيين أن تكون أسعاره مناسبة تكسر احتكار السوق لهذه السلع ..

حضر الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار أ. غسان شيخ ومدير صندوق النشء والشباب بأبين الكابتن/ وائل الزري ومدير شؤون إجتماعية زنجبار أ. فهمي السيد ومدير نقل زنجبار أ. محمد علي وقائد التدخل السريع بزنجبار القائد/ حمدي بلعيدي ورئيس إنتقالي زنجبار أ. صالح أبو الشباب ومديرة دائرة المرأة والطفل بإنتقالي أبين أ. وجدان ماسك ومسؤول الوحدة التنفيذية للنازحين بزنجبار أ. علي القعيطي ورئيس اللجنة المجتمعية بزنجبار أ. إيهاب فرج ورئيس مركز ( أبين ) الإعلامي الشيخ/ منصور بلعيدي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.