<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لتعزيز الروح المعنوية للسجناء والجنود التوجيه المعنوي ومكتب الأوقاف يقومان بزيارة السجن المركزي بمحافظة أبين

زنجبار(عدن توداي) خاص:

في زيارة ليست الأولى تحت إشراف قيادة محور أبين بقيادة القائد العميد مختار النوبي قامت دائرة التوجية المعنوي بمحور أبين القتالي ومكتب الأوقاف بزيارة توعوية إلى السجن المركزي محافظة أبين لرفع الروح المعنوية للسجناء.

وقد تخللت الزيارة عدة خطابات دينية ومعنوية ودعم نفسي وثقافي ورياضي للسجناء وحثوا السجناء على أن يبدأون حياة جديدة بعيدة عن حياتهم السابقة التي أدت بهم إلى هذا المنوال وإن يستعينون بكتاب الله وسنة رسوله و يكونان الدليل والمرشد لهم.

وقد تكون وفد الزيارة من نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور أبين ياسر امدلقي ومدير عام مكتب الأوقاف بأبين فهمي بابرادع وعدد من الخطباء والموجهين وكان في أستقبالهم مدير السجن المركزي النقيب أكرم ثابت الردفاني.

من جانبه قدم نائب أركان محور أبين ياسر امدلقي خطابا حث فيه السجناء على ضبط النفس و تصحيح ما قد اقترفوه من أخطاء وحث الجنود على حسن التعامل مع السجناء ومراعاة حالتهم النفسية وكما أشاد بدور مدير السجن والجنود على ما قدموه من أشطة رياضية و توعوية للسجناء بحيث وعدهم بتوفير كافة احتياجاتهم بهذا الخصوص.

فيما إلقى مدير عام مكتب الأوقاف بأبين فهمي بابرادع خطابا حافلا بالكثير من النصائح والإرشادات التي استفاد منها السجين و السجان وأشاد بدوره بكل من إدارة السجن والجنود لتوفيرهم لوسائل الراحة للسجناء وأعطائهم حقهم بممارسة الرياضة وغيرها من أشطة.

وبدورة تحدث مدير السجن المركزي النقيب أكرم ثابت الردفاني بكلمة شكر فيها وفد التوجية وأهمية التوجية المعنوي أملا منهم المزيد من الزيارات التوعوية لتأثيرها الإيجابي على السجناء والجنود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض.