<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

مدرب الكاراتيه باسل باحرقة.. مسيرةٌ حافلة بالعطاءِ.. عنوانها.. الإبداع والتميز.

أبين (عدن توداي) كتبت / إيمان الخضر ـ..

عندما نذكر لعبة الكاراتيه.. يتحتمُ علينا لزاماً أن نذكرَ نجمها اللامع، وربان سفينتها الكابتن / باسل أحمد عبدالله باعامر الملقب باحرقة الإنسان.. اللاعب.. والمدرب..

لقد سما بأخلاقه العالية سموَ هذه اللعبة الراقية، التي عشقها وأحبها منذُ نعومةِ أظفاره.. حين كان طالباً في المدرسة الإبتدائية مع مجموعةٍ من زملائه.. تدرب حينها وتعلم على أساسياتٍ وقواعدَ عدة ألعابٍ قتالية مثل الكاراتيه والجودو والكنغ فو والجمباز..

لقد مثل مجموعة من الأشخاص محطاتٍ وعلاماتٍ فارقة في تكوين شخصية الكابتن / باسل باحرقة رياضياً.. وتركت تأثيرها عليه ورسمت خط سيره الرياضي..

لقد تدرب على يديه العديدُ من اللاعبين الذين عمل الكابتن على تدريبهم وصقل مواهبهم وقدراتهم وأصبحوا نجوماً شاركوا في العديد من البطولات..

الكابتن / باسل باحرقة لازال يواصل عطاءه النابع عن العشق الكبير لهذه اللعبة السامية.. ويطمح لنشر هذه اللعبة في مدارس مديريات خنفر وزنجبار..

الكابتن /باسل باحرقة مسيرةٌ حافلةٌ بالعطاءِ والإبداع.. ومعيناً لاينضب..

لازالَ يفوحُ عَبَقَ إبداعاته في كنف محبي هذه اللعبة الراقية السامية.. لتستمرَّ مسيرةُ العطاءِ والتميز عنواناً.. اسمه باسل باحرقة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.