<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

العميد د. الحوشبي ينعي رفيقه قائد جبهة حبيل حنش بمسيمير لحج الشهيد ” سند حمايد ” بكلمات مؤثرة

أبين / عدن توداي / نظير كندح

نعى العميد د . عبدالخالق الحوشبي _ قائد اللواء ( 199 ) مشاه بمحور أبين _ رفيقه الشهيد/ سند حمايد بكلمات مؤثرة عبر من خلالها عن مدى حزنه العميق على رحيل العقيد ” حمايد ” الذي ترجل يوم أمس مقبل غير مدبر في ساحات الوقى والنضال ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية بعد سنوات طويلة قضاها في كفاح تلك الشرذمة بجبهة المسيمير بمحافظة لحج ..

وجاء في خطاب النعي الذي ينشره مركز ( أبين ) الإعلامي : ” إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبا بشار لمحزونون .. لقد فقدت المقاومة الشعبية وفقد الوطن برحيل القائد ” حمايد ” واحدا من اشجع وانبل فرسانها السباقين في التضحية ، الصابرين على البلاء ، الثابتين على الحق ، الباذلين في سبيله مهجهم رخيصة ..

لقد توثقت اواصر علاقتي بالشهيد ” حمايد ” منذ العام 2015، إذ كان على راس الطلائع المقاومة في جبهات المسيمير ضد المليشيا الكهنوتية مقاتلا هصورا تقلد عدد من المهام العسكرية منها قائد سرية باللواء 199 مشاة الذي كلفت بقيادته وابدا في تنفيذ تلك المهام شجاعة نادرة وسطر الملاحم العظام في صد ودك القوى الظلامية ومرغ أنوف جحافلهم على تراب جبهات المسيمير المختلفة، واستمرت علاقتي الوديه التي وطدتها رفقة الخمس سنوات بجبهة المسيمير بعد ان انتقل اللواء إلى محور أبين واستمر تواصلنا حتى قبيل ساعات من استشهاده ، كان رمزا الوفاء يقدر عاليا قادته ورفاقه ومقاتليه ..

سيظل أثرك عالقا فينا وفي ذاكرة الوطن جيلا بعد جيل، ولانملك الا أن نقول لله مااعطى ولله مااخد ، تعازينا إلى اسرته الصغيرة وللمقاومة والوطن أجمع، نسال الله العلي القدير أن يتقبله في عليين مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يربط على قلوب محبيه ويلهمهم الصبر والسلوان ، أنه ولي ذلك والقادر عليه أنا لله وأنا واليه راجعون ” ..

الأسيف :

*العميد د. عبدالخالق الحوشبي _ قائد لواء ( 199 ) مشاة محور أبين*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Sonic forces running game 4.