<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي تعقد اجتماعها الطارئ

عدن توداي/خاص:

عقدت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي اجتماعها الطارئ عصر هذا اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقد ناقش الاجتماع قضية رواتب وحقوق العسكريين الجنوبيين والتي بلغ جملة الرواتب المتأخرة فيها لـ 17 شهر .

وتم تشكيل لجنه تحضيرية للإعداد الجيد والتجهيز لخطة تصعيد قادمة بدراسة كل المقترحات التي تم طرحها في الاجتماع وذلك من خلال تحديد للأولويات بما فيها تجهيز لجنة تقوم بالجلوس مع وزراء المجلس الانتقالي وذلك لمعرفة موقفهم الواضح لقضية العسكريين والأمنيين الجنوبيين المنقطعة رواتبهم، وما هو دورهم وواجبهم باعتبارهم جزء من حكومة الشرعية، وموقفهم من قضيتهم التي لم تعطيها الحكومة الشرعية ولا التحالف العربي الاهتمام اللازم وتسليم مستحقاتهم حتى هذا اليوم .

وحضر الاجتماع كلًا من اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية العليا، والعميد ناجي العربي نائب رئيس الهيئة للشؤن السياسية والمعنوية، ورؤساء الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي في المحافظات الجنوبية والمديريات، وقيادات الهيئة التنفيذية العليا والأفرع، ونشطاء عسكريين وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، بما فيهم اللواء الركن سيف علي صالح البقري نائب رئيس الاركان للشؤون الفنية، واللواء الركن جميل مكاوي مستشار الهيئة بمحافظة عدن وآخرين من ضباط وصف ضباط الجيش والأمن الجنوبي من محافظات ومديريات مختلفة .

*من علياء فؤاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The basics of augmented reality. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.