<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اجتماع اللجنة المجتمعية بمنطقة الفلوجه لمناقشة سير اعمال اللجنة في المديرية .

زنجبار (عدن توداي ) خاص
بحضور الشيخ / السلال محول رئيس اللجنة المجتمعية بمنطفة الفلوجه مديرية زنجبار .
إجتمعت اللجنة المجتمعية صباح اليوم الثلاثاء 16/ 8/ 2022م إجتماعهابقاعة مكتب الاسماك في ديوان المكتب التنفيذي بالمحافظة لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير عمل اللجنة وايضا الصعوبات الني تواجه اعضاء اللجنة المجتمعية في المنطقة .

وحلال الاجتماع إستمع رئيس اللجنة المجتمعية الشيخ / السلال محول من اعضاء اللجنة المجتمعية الى ابرز تلك الصعوبات والعشكلات التي تواجه الاعضاء منها :
مطالبتهم السلطة المحلية في المديرية برفع حصة المنطقة من الدعم الاغاثي والانساني المقدم من قبل المتظمات المانحة للنازحين والمقيمين .
ايضا معالجة مشكلة اوضاع المرضى والمعاقين في المنطقة سواءً من النازحين او من المقيمين .
وغيرها من الصعوبات والمشكلات خلال تنفيذ توزيع المساعدات الاغاثية .

من جانبه شدد رئيس اللجنة المجتمعية السلال محول على ضرورة العمل بشفافية تامة من قبل اعضاء اللجنة المجتمعية في المنطقة ومسؤولي المربعات في رفع الكشوفات المتعلقة باحتياجات المستهدفين من النازحين وكذلك المقيمين ورفعها الى رئيس الجمعية لمتاقشتها ومتابعة الجهات المعنية في المديرية والممثلة بالسلطة المحلية بمديرية زنجبار وايضا المنظمات واجهات المانحة في المحافظة .
كما اكد رئيس اللجنة على ان يكون الفمل جماعي وتكاملي بين اعضاء اللجنة وايضا ان يكون العمل منظما في متابعة ورفع كافة الاحتياجات المستحقة من حصة المساعدات لاهالي منطقة الفلوجة سواء كانوا نازحين او مقيمين ومتابعة الجهات المعنية .

وفي نهاية الاجتماع طالب اعضاء اللجنة المجتمعية من رئيس اللجنة متابعة السلطة المحلية والمنظمات الداعمة بان تكون حصة منطقة الفلوجة مستوفاه دون نقص او اسقاطها من جداول توزيع تلك الحصص من قبل بعض المنظمات المانحة وبحسب الكشوفاة المقدمة والمعتمدة من قبل اللجنة المجتمعية لمنطقة الفلوجة .
كما طالبوا ايضا مدير مديرية زنجبار أ/ غسان شيخ فرج بالنزول الى المنطقة لتفقد اوضاع الاهالي والنازحين هناك وكذلك للاطلاع على سير اعمال اللجنة المجتمعية وماتقوم به .

حضر الاجتماع :

صبري الحوزة مسؤول الدائرة الاعلامية باللجنة المجتمعية لمنطقة الفلوجة
وعدد من اعصاء اللجنة المجتمعية .

*من / ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة تنظيف دبي. يتميز جهاز فحص التسرب بدون تكسير بعدة مزايا. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.