<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الفريق الداعري يعود الى عدن عقب جولة خليجية مثمرة

عدن توداي/خاص
عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد جولة خليجية مثمرة شملت المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وبحث وزير الدفاع خلال لقاءاته أوجه التعاون العسكري ودعم القوات المسلحة اليمنية في مختلف المجالات كما شارك في معرض دبي للطيران 2023 وقمة حوار المنامة التاسعة 2023.

وخلال عودته تفقد الفريق الداعري المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية في محافظة حضرموت وعقد اجتماعات بقادتها للتشديد على اليقضة والجاهزية كما اجتمع باللجنتين الامنيتين في وادي وساحل حضرموت اكد خلالهما على ضرورة التنسيق والتعاون المتبادل لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

كان في استقباله في مطار عدن الدولي نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر وقائد القوات البحرية الفريق الركن عبدالله النخعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من رؤساء الهيئات ونوابهم ومدراء دوائر وزارة الدفاع والقادة العسكريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.