<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير تربية حضرموت يترأس اللقاء الفني والتقييمي لتجربة المجمعات المسائية على مستوى مديريات المحافظة

ترأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اللقاء الفني والتقييمي لتجربة المجمعات المسائية على مستوى مديريات المحافظة .

وأشار الوكيل عبدون في كلمته باللقاء الذي ضم قيادات وإدارات العمل التربوي والتعليمي ورؤساء المناطق التوجيهية ونظراء الموجهين والإدارات المدرسية ومعلمي ومعلمات المجمعات المسائية إلى أهمية اللقاء الذي يصب في تطوير منظومة العمل الفني والإداري لهذه التجربة الرائدة في حضرموت والوطن .

مضيفاً إلى أن ما تميزت به تربية حضرموت هو ابتكار مثل هذه التجارب التعليمية النوعية والتي جاءت وفقا حاجة المجتمع لها واستهدفت من حرموا من مواصلة التعليم لسنوات بسبب الظروف الاجتماعية والاقتصادية ورغبتهم في العودة لمقاعد الدرس بهدف تحسين مستوى الدخل المعيشي لهم واستكمال مراحلهم الدراسية الجامعية .

.مشيراً إلى ماحققته المجمعات من نجاحات ومنافسة الطلاب والطالبات المنتظميين بالمدارس والثانويات على المراكز الأولى في التحصيل العلمي والنشاطات اللاصفية على مستوى المحافظة والمديريات .

لافتاً إلى حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة في ظل الرعاية الكريمة التي يوليها راعي التعليم الأول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي بشتى مجالاته على العمل الدوؤب في المتابعة والتقييم المستمر لهذه المجمعات وزيادة توسعها خلال العام الدراسي الجديد بجميع المديريات
مؤكداً في ختام كلمته على أن تربية حضرموت تعمل بما لديها من إمكانات وقدرات وطاقات متكاملة لتطوير الأداء في الحقل التربوي والتعليمي وتحسين مخرجاته عاماً بعد عام .

واستعرض المستهدفون في اللقاء من رؤساء المكاتب التوجيهية وعينات من الإدارات المدرسية تقاريرهم التقييمية الفنية لسير العملية التربوية والتعليمية ومدى تاثيرها المجتمعي في الواقع التربوي والتعليمي .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى