<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

مدير صيرة يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي بالمكاتب التنفيذية عقب اجازة عيد الأضحى المبارك

تفقد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.

وأطلع بن جرادي، خلال الزيارة على مستوى الحضور في مكتب المالية، ومؤسسة الاتصالات بالمديرية، مستمعا من مدير مكتب المالية بالمديرية هشام عون، ومدير مؤسسة الاتصالات بصيرة عبدالحميد مشرع، عن سير العمل والصعوبات التي تواجههم في أداء عملهم.

كما تفقد بن جرادي، مستوى الانضباط الوظيفي في أقسام الصرف الصحي، وصحة البيئة، والنظافة بالمديرية، وتعرف من مدراء الصرف الصحي، وصحة البيئة، والنظافة، سامي أنور، وعلي عبدالكريم، ومنير عبدالعزيز، عن خطط تنفيذ أعمالها خلال الفترة القادمة والتي تتضمن أعمال الصيانة في شبكة الصرف الصحي ، وحملات الرش الضبابي ومكافحة الكلاب الضالة والرقابة على المطاعم، وحملات النظافة في أحياء وشوارع المديرية.

وعقب ذلك قام مدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، بزيارة تفقدية لمكتب الأشغال العامة بالمديرية، التقى خلالها برؤساء الأقسام والمهندسين بمكتب الأشغال، واطلع على سير العمل والصعوبات والعراقيل التي تواجههم أثناء تأدية واجباتهم.. وشدد على أهمية الإلتزام بالحضور في الوقت المحدد وبذل كافة الجهود لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد مدير عام صيرة الدكتور محمود بن جرادي، مستوى الانضباط الوظيفي في شرطة كريتر، وأستمع من قائد المنطقة الأمنية الثالثة العقيد ناجي قاسم، وقائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، عن الوضع الأمني في كريتر.

وأكد مدير صيرة على ضرورة التنسيق بين شرطة كريتر و المكتب التنفيذي بالمديرية، للقيام بالحملات الرقابية وتنظيم الأسواق واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.. مشيدا بدور شرطة كريتر في تعزيز الأمن والإستقرار في المديرية.

*من علي خميس

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى