<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

شرطة الشيخ عثمان تحتجز مسؤولاً كبيراً في المحكمة العليا للجمهورية 

عدن (عدن توداي) خاص

او ضح نائب الرئيس التنفيذي والخبير الاقتصادي الاستاذ / شكيب عليوة ان شرطة الشيخ عثمان احتجزت نجله / محمد شكيب عليوه “مدير الإحصاء في المحكمه العليا الجمهوريه “من يوم الأربعاء ومازال محتجزا الى اليوم في قسم شرطة الشيخ عثمان بشكل تعسفي …بشكوى انه رمى بحجر فوق المشتكي بدون إثبات ولم يحضر شهود.. وقلنا للأمن اذا اثبت شكوته أحيلوا إلاخ محمد للنيابة… لكن للأسف مسجون بين المساجين المختلفه قضاياهم وست ايام … رغم التزامنا الأخلاقي والادبي للشرطه واحترامنا للنظام والقانون … و يرجعوا يولوموا الناس ع ردود أفعالهم من جراء التعسف الذي يعانوه… ناهيك عن توجيهات مدير الأمن لمدير قسم شرطة الشيخ الهاتفيه اليوم عليكم بإطلاق المذكور او احالته للنيابه.. ولكن لا جدوى من ذلك..

وتساءل عليوة ماهذا الوضع السيئ الذي نمر به في عدن؟…الا يوجد من يحكم هؤلاء ويرفع الظلم عن الناس؟؟؟ …

واضاف قائلا: وامام هذا الاصرار كان لا بد لنا من ان نطرح قضية احتجاز الولد/ محمد شكيب للرأي العام عبر وسائل الاعلام المختلفة .لعل الجهات المختصة ،تخجل على نفسها وتعيد النظر في إحالة ملف المذكور إلى النيابة العامة كونه قد تجاوز الفترة القانونية المحددة ب24ساعة في الحجز .

ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة تنظيف دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.