<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وفاة والد فنان يمني مشهور في صنعاء ومراسم الدفن بعد صلاة الجمعة

عدن توادي/خاص:

أعلن الفنان اليمني المعروف، ومدير المركز الثقافي بالسفارة اليمنية بالقاهرة، حسين محب، عن وفاة والده، في العاصمة صنعاء، مساء الأربعاء.

وقال الفنان “حسين محب حسين محب” إن الصلاة على والده – رحمه الله – ستتم اليوم عقب صلاة الجمعة في جامع دار القرآن في منطقة “المحجر”، فيما سيتم الدفن في مقبرة الزهراء في خط وادي ظهر – همدان – بمحافظة صنعاء، مسقط رأسه.

وأضاف الفنان في منشور له”، أن مراسم العزاء ستكون في اليوم الأول، “بصالة الوسام الملكي في شملان (أمانة العاصمة صنعاء) أمام عُبيه للصرافة واليوم الثاني في صالة قصر السعيدة في شارع الستين جوار مدارس الرشيد فرع الإنجليزي خلف كليه الطيران”.

ويعتبر حسين محب حسين محب، الفنان المفضل لدى شريحة واسعة من اليمنيين، من بين العديد من فناني البلاد بالوقت الراهن، وهو من مواليد عام 1985 في قرية العرشي – همدان، وبدأ الغناء في عام 2000، وتم تعيينه مديرا للمركز الثقافي اليمني بالقاهرة بقرار جمهوري من قبل الرئيس السابق ، عبد ربه منصور هادي في عام 2021.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Multi camera editing & render setting. How to build a socially responsible business : sociopreneur.