<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير مؤسسة عدن للسلام والتنمية يزور جمعية الهلال الأحمر اليمني

عدن (عدن توداي) خاص:

زار مدير مؤسسة عدن للسلام والتنمية “الخضر القاضي” مقر جمعية الهلال الأحمر اليمني في مديرية خور مكسر بعدن، للاتفاق والتعاون على عقد عدد من الدورات التدريبة التي تهدف إلى نشر الوعي المجتمعي.

وخلال الزيارة كان في استقبال مدير مؤسسة عدن للسلام والتنمية رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع عدن المهندس احمد ناصر المنصوري الذي رحب بمدير المؤسسة وتمت مناقشة أوجه التعاون والتنسيق مستقبلا في اقامة الندوات والفعاليات.

واتفق الجانبان على التنسيق والعمل المشترك في مجال نشر التوعية بالمجتمع من خلال الندوات والورش التي تساهم في توعية افراد المجتمع من اخطار الكوارث الإنسانية، وغيرها.

واكد مدير مؤسسة عدن للسلام والتنمية الاستاذ /الخصر القاضي ” إن هذه الانشطة واللقاءات مع المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الحكوميه والغير حكوميه تأتي في سبيل نشر الوعي المجتمعي، والعمل والشراكة من أجل البحث وايجاد الحلول لما يعانيه المواطن من صعوبات وعراقيل في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وفي نهاية اللقاء توجه الاستاذ /الخضر القاضي رئيس مؤسسة عدن للسلام و التنمية بالشكر لجمعية الهلال الاحمر و القائمين عليها على تعاونهم واستعدادهم للعمل مع موسسة عدن للسلام و التنمية في انشطتها المختلفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.