<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الميسري : اليمن سينتصر وسيتجاوز كل المشاريع التي تستهدفه أرضاً وأنساناً

(عدن توداي) خاص:

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في إستشهاد أركان لواء الأماجد، الشهيد البطل أحمد علي عمر الدماني ورفاقه الأبطال الذين أرتقوا شهداء أثناء تصديهم لهجوم جماعة الحوثي في محور مكيراس.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى ذوي الشهداء ورفاقهم ومحبيهم، مشيداً ببطولتهم واستبسالهم وماقدموه من تضحيات ستبقى شاهدة على شجاعتهم وصدق ماتعاهدوا عليه قيادة وأفراد، ضاربين بذلك أروع الأمثلة في الدفاع عن الثوابت والمبادئ التي حملوها وناضلوا في سبيلها، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهم ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وأن يمن الله على الجرحى بالشفاء العاجل.

وحيى الميسري ثبات وتضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة الوطنية في كل الجبهات.
مؤكداً على أن المليشيات الانقلابية والمشاريع الهدامة لا مكان لها في اليمن وان الدماء الطاهرة التي سالت دفاعاً عن الدولة والجمهورية والمبادئ والثوابت الوطنية لن تذهب هدراً، فمهما بلغ حجم التآمر واستهداف اليمنيين وقيمهم ومكتسباتهم وأستقلالهم، إلا أن اليمن سينتصر على كل المشاريع الهدامة التي تستهدفه أرضاً وأنساناً، وسيتجاوزها اليمنيين بثقتهم بالله وعدالة قضيتهم وثبات أحرارهم وتضحيات أبطالهم.

الرحمة والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى والمعتقلين

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.