<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

أطقم امنية تداهم محلاً تجاريا وتعتقل رجل الاعمال العديني في عدن

عدن توداي/خاص

أقدمت مساء اليوم الاثنين قوة امنية مكونة من طقمين يتبعان طوارئ أمن عدن بمداهمة أحد المحلات التجارية في منطقة السلية بالشيخ عثمان واعتقال رجل الاعمال احمد حمود العديني.

وافاد مصدر مقرب من التاجر ان اثنين اطقم داهمت محلات التاجر احمد حمود العديني وقاموا بتكسير كاميرات المراقبة في المحل واخذوا هاتفه خاص وجوالات اخوانه واعتدوا عليهم بالضرب وقاموا باغلاق المحل واعتقال العديني .

واضاف المصدر أن العديني هو أحد التجار المتضررين من عملية احتيال كبيرة قامت بها شركة الامناء للصرافة ومن الذين يطالبون بأموالهم من ملاك الشركة اولاد الناصري ورفعوا دعوى بالمحكمة التجارية ضد الشركة وقد تعرض سابقا لتهديدات من مالك الشركة امين الذراع واخوانه.

واوضح المصدر أنه تم التواصل بادارة الامن وتم التأكيد أن مدير الامن اللواء مطهر الشعيبي وعد بمحاسبة من قام بهذه العملية من الأطقم دون أي توجيه رسمي او أمر قضائي أو نيابي ومتابعة إخراج التاجر العديني من الاحتجاز ومحاسبة من قام بهذا الاعتداء دون أي مسوغ قانوني.ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Multi camera editing & render setting. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers.