<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

وزير الداخلية يهنئ نظيره بالمملكة العربية السعودية بيوم التأسيس للمملكة

عدن( عدن توداي) الإعلام الأمني

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان اليوم برقية إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب هنأه خلالها بذكرى التأسيس للمملكة.

وقال وزير الداخلية إنه لمن دواعي سروري وأصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة وزارة الداخلية اليمنية وكافة منتسبي الوزارة، أن نهنئكم بذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية الشقيقة الذي يصادف الـ 22 من فبراير من كل عام.

منوها أن هذه المناسبة الوطنية تجسد العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، حيث تم إعلان تأسيس الدولة السعودية الأولى عام 1727 م. ومنذ ذلك اليوم والمملكة في تطور متسارع، ونهضة مستمرة، توجتها هذه الفترة الزاهرة من الازدهار والتطور في ظل قيادتها الحكيمة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله. وما تشهده المملكة اليوم من نهضة تنموية في مختلف المجالات والقطاعات، لهو خير دليل على حكمة وحنكة قيادتها، وريادتها على المستوى الإقليمي والدولي.

وجاء في برقية التهنئة (ستظل المملكة وكما عهدها الجميع، السند والعون لأشقائها في الدول العربية والإسلامية وبينها بلادنا، من خلال مواقفها وأدوارها العروبية المشرفة في مساندة ودعم اليمن قيادة وحكومة وشعبا؛ من أجل إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا ، وإنهاء الخراب الذي فرضته تلك المليشيات الإرهابية).

متمنيا للمملكة قيادة وحكومة وشعبا، دوام التقدم والنمو والازدهار. وإن يجنبها الله كل مكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Perfect click – photography learning institute.