<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

محافظ الضالع يتفقد سير العمل في مشروع شبكة المياه لعاصمة المحافظة

عدن توداي
الضالع/ نجيب العلي

تفقد محافظ محافظة الضالع ،قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح ومعه مدير الأشغال العامة والطرق عبد الرحمن فريد، ومدير عام المياه عمر عبد العزيز ومدير مكتب المحافظ محمد فضل إسماعيل صباح اليوم الاثنين سير العمل في مشروع شبكة المياه لمدينة الضالع الممول من منظمة اكتد.

واطلع محافظ الضالع على سير العمل في مشروع شبكة المياه الذي يجري فيه العمل بوتيرة عالية، مشدداً في الوقت ذاته على الجهة المنفذة للمشروع بسرعة الانجاز والالتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد مشيراً إلى اهمية هذا المشروع الخدمي الذي سيخفف من معاناة المواطنين لمدينة الضالع.

واكد اللواء مقبل أن قيادة السلطة المحلية تبذل جهود كبيرة من خلال التنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة والمنظمات الدولية لما من شأنه التدخلات في تنفيذ مشاريع على مستوى المحافظة بشكل عام في مجال المياه للتخفيف عن معاناة المواطنين لاسيما مع افتقار المحافظة لمثل هكذا مشاريع.

إلى ذلك أستمع المحافظ من مدير عام المياه بالمحافظة المهندس عمر عبد العزيز إلى شرح واف عن مكونات المشروع من مناهل ونقاط المياه وشبكة المياه التي يجري حاليا ربط الشبكة على احياء المدينة لاستكمال تنفيذ المشروع

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى