<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الأوقاف يدشن استخراج البطاقة الالكترونية لموظفي الديوان على نفقة الوزراة

عدن( عدن توداي) خاص
دشن معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، صباح اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، استخراج البطاقة الالكترونية الجديدة لموظفي ديوان عام وزارة الأوقاف والإرشاد على نفقة الوزراة.

وأكد معالي الوزير: أن زيارة لجنة من الأحوال المدنية بوزارة الداخلية لمقر ديوان عام الوزارة، جاءت تجاوبًا مع الطلب الذي تقدمت به وزارةالأوقافوالإرشاد، في إطار خدمتها لموظفيها وتسهيل استخراج وثائقهم الجديدة تماشيًا مع الرؤية الجديدة للحكومة الشرعية.

كما تكفل معالي الوزير شبيبة نفقة استخراج البطاقات الالكترونية لموظفي المعهد العالي للتوجيه والإرشاد بالعاصمة المؤقتة عدن، حاثًا الجميع على الاستفادة من هذه التسهيلات والتفاعل مع المتطلبات الرقمية للمرحلة القادمة.

وكان معالي الوزير شبيبة قد التقى صباح اليوم باللجنة المكلفة من وزارة الداخلية لإصدار البطاقة الالكترونية، التي قدمت نبذة مختصرة عن مشروع البطاقة الإلكترونية بالشريحة الذكية وخصائصها ومميزاتها الأمنية وفوائد ارتباطها بشهادة الميلاد والشهادة الجامعية، ودورها في تحسين أداء قطاع الأمن وجودة خدماته، والإسهام بمنع الازدواج الوظيفي في مؤسسات الدولة.

وأكد معالي الوزير على أهمية إصدار البطاقة الإلكترونية الجديدة ومميزاتها الأمنية ودورها في خدمة المواطن من خلال تسهيل مهامه وأعماله اليومية، وكذا ارتباطاتها بتسيير أعماله بمؤسسات الدولة والبنوك والقطاع الخاص، منوها بجهود وزارة الداخلية في خدمة المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.