<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

هيئة الطيران تعلن تشغيل مطار سيئون على مدار 24 ساعة

بتوجيهات ومتابعة حثيثة من معالي وزير النقل، د. عبدالسلام حُميد، ورئيس الهيئة، الكابتن صالح سليم بن نهيد، اصدرت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد اعلان ملاحي (NOTAM) ، أكدت فيه عن جاهزية مطار سيئون للتشغيل على مدار 24 ساعة، لاول مرة في تاريخ المطار.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن استكملت الهيئة، كافة التجهيزات في مطار سيئون، الذي ظل يعمل منذ افتتاحه في العام 1979، كمطار نهاري فقط ، بالإضافة إلى استكمال الاجراءات الفنية المتعلقة بهذا الاعلان .

وجاء هذا الإنجاز الجديد المحسوب على وزارة النقل وهيئة الطيران، في ظل جهود ومساعي دؤوبة بذلها وزير النقل د. عبدالسلام حُميد، ومتابعة واشراف حثيث من الكابتن بن نهيد، وقيادة مطار سيئون ممثلة بالأستاذ علي باكثير، وكافة المختصين بالهيئة، بعد أيام من إعلان الهيئة، افتتاح مطار عتق الدولي بمحافظة شبوة، جزئيا، كمرحلة أولى، على أن يتم افتتاحه بشكل كامل قريبا، عقب استكمال التجهيزات اللازمة، التي شرعت الهيئة في إجراءات الترتيب لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.