<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

البدء بالعمل بشق وسفلتة طريق الدخله بمنطقة رصد

في ظل العمل التطوعي للمشاريع المتعددة وعلى رأسها بتنفيذ عدد من مشاريع الطرق التي تنفذها مجموعة هائل سعيد انعم للأعمال الخيرية البدء بالعمل بشق وسفلتة طريق الدخله بمنطقة رصد سوق معربان إحدى مديريات يافع

جاء ذلك خلال بعد الاطلاع بتقديم الدراسات على مسار المشروع والتعرف على المناطق والعزل المستفيدة مشروع الطريق باعتباره مشروع حيوي ويشهد أن المشروع جاء عقب استكمال المرحلة الأولى لشهر فبراير للعام الماضي 2021م والذي تقدر مسافته 7 كم من اصل طول الطريق كاملة 22 كم حتى عاصمة مديرية رصد يافع.

وعبر العديد من أبناء يافع عن ارتياحهم وامتنانهم خلال مشاهدتهم في البدء بهذا المشروع الحيوي المقدم من مجموعة هائل سعيد أنعم للأعمال الخيرية لمشروع شق وسفلتو طريق الدخله حتى سوق معربان بيافع بأنه يظل الجميع ممنونون لمجموعة هائل سعيد أنعم ، ليس لأنها فقط تعطي وتقدم وتمنح ممراته كثير من العطاء السخي ، لكن لألتزامها الأخلاقي وثقافتها في تقدير أين تكون وكيف تمنح وماذا تنجز من خلال قدرة التنسيق مع السلطات وكل الجهات ذات العلاقة على حد قولهم ” والذي من جانبها نوهت مجموعة هائل سعيد أنعم ما هو إلا رد يسير لمواقف أبناء يافع في حماية المنشآت التي تعتبر رافدا من روافد الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.