<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يبحث مع مدير عام مؤسسة المياة والصرف الصحي بأبين التعاون المشترك في مجالي المياة والصرف الصحي.. 

 

زنجبار (عدن توداي) خاص

قام صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج بزيارة الى المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بالمحافظة التقى خلال بمدير عام المؤسسة الاخ / المهندس. صالح بلعيدي.. تناولا خلال اللقاء تعزيز التعاون المشترك في مجالي المياة والصرف الصحي والاستقرار في خدمة المياة والتي اتت من خلال الاهتمام والمتابعة والدعم الذي يولية محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم لقطاع المياة هذا الاهتمام الكبير أساهم في تقديم خدمة للمواطنين بصورة مستقرة..

كما قدم مدير عام زنجبار شكره وتقدير لمدير عام مؤسسة المياة والصرف الصحي وكل العاملين لما يبذلوه من جهود كبيرة ويومية.. في معالجة مشاكل الصرف الصحي والانسدادات التي هنا وهناك بصورة سريعة رغم قدم الشبكة وازدياد عدد السكان والضغط على الشبكة..

من جانبه عبر مدير مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمحافظة على ضرورة التعاون والتنسيق.. بما يسهم في تقديم خدمة للمواطن بحسب الامكانات المتاحة ونوه الى ان وجدونا هنا يأتي من اجل خدمة المواطن وتلبية احتياجاته..

حضر اللقاء مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بزنجبار أ/ فهمي السيد ومدير مكتب النقل بالمديربة احمد عبدالله لسود..

من خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Buisness quotes business gossips. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.