<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

هنادي زوجة أخرى تخون زوجها بتعز وتقتله بأول ليلة يعود فيها من الأغتراب بمعاونة عشيقها طالب الجامعة

▪️ عدن توداي . خاص
ساقت الأقدار وتدابير الخيانة الشاب منيف الصبري إلى الموت على يد زوجته وعشيقها في مدينة تعز وتفاصيل القصة .

هنادي محمود القدسي فتاة متزوجه بشاب مغترب اسمه منيف احمد عبد الغني من صبر قرية عزلة النجاده كانت تسكن في القريه بينما هو ذهب للسفر في بلاد الغربة و اغترب سنوات كان يعمل بجد واجتهاد كي يوفر قيمة بيت له ولزوجته المدللة وكانت زوجته تطالبه أن يستاجر لها بيت في مدينة تعز
كونها لا تطيق حياة القرية فوافق واستاجر لها شقة في المدينه وعندما علم احد معاريفه بذلك وهو شيخ وإمام مسجد في القرية نصحه بان لايتركها وحيدة في هذه الظروف وتوسط بان ياتي بقريب له يدرس بالجامعه وما عنده سكن بالمدينه ويعطيه غرفه وحمام مستقل في نفس البيت كونه قده محرم وينتبه لاهل بيته فوافق المسكين مصدقا للفتوة الخبيثة والخاطئه المقدمه له وسكن قريبة في نفس البيت ومرت الأيام والشهور وحصلت الخيانه والمسكين يصرف من بلاد الغربة في السعوديه عليهما الأثنان ويدفع تكاليف دراسة قريبة الخائن بالجامعه وعاد بعد عامين إلى بيته في المدينه الا ان الزوجه عشيقها لم يطيقان عودته وسرعان ماخططا على التخلص منه وقتله وفعلا دبروا ونفذوا وقتلوه بداخل الشقة التي استاجرها حدثت الجريمة يوم الأ ربعاء داخل مدينة تعز ولم يتناولها الكثير وظلت طي الكتمان .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.