<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
عربي ودولي

الدفاع الروسية تعلن السيطرة على مدينتين بأوكرانيا

عدن توداي / وكالات :

أعلنت وزارة الدفاع الروسية السبت سيطرة قوات لوغانسك الانفصالية بدعم من قواتها على مدينتي سيفيرودونتسك وبوروفسكوي في مقاطعة لوغانسك الأوكرانية بالكامل. وقالت الوزارة في بيان إن وحدات من قوات دونيتسك حررت مدينتي سيفيرودونتسك وبوروفسكوي بالكامل بدعم من القوات الروسية التي يقودها الجنرال سيرغي سوروفيكين بحسب ما نقلت قناة روسيا اليوم. وأضافت أن أراضي المنطقة الصناعية لتابعة لمصنع آزوت في سيفيرودونيتسك أصبحت تحت سيطرة قوات لوغانسك، بعدما تصدى الجيش الروسي لمحاولة التشكيلات المسلحة الأوكرانية تحويل هذه الأراضي إلى بؤرة استنزاف. وأشارت الوزارة إلى أنه تم تحرير بلدتي فورونوفو وسيروتينو”، وهو ما يعني فرض قوات لوغانسك السيطرة على كامل المناطق المحاذية لضفة نهر سيفيرسكي دونيتس من جهة لوغانسك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟
Basic to intermediate knowledge. The market is expected to grow from usd 155 billion in 2023 to usd 300 billion by 2025, at a cagr of 26%. 4 mod apk (pro/premium unlocked).