<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

صحافي يتساءل : اين اختفى رئيس ومعظم قيادة مجلس القيادة الرئاسي ؟

عدن توداي- خاص:

تسائل الصحفي علي منصور مقراط عن سر اختفاء رئيس وبعض أعضاء مجلس القيادة الرئاسي منذ انتهاء جولتهم في أربع دول آخرها قطر

واعتبر الصحافي المعروف علي مقراط غياب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وعدد من أعضاء المجلس منذ ايام امر يثير الشكوك والجدل والاجتهاد في الشارع اليمني

لافتا ان الأوضاع في البلاد ليس على صفيح ساخن وحسب بل منهارة ومأساة يعيشها الشعب اليمني جنوبه والشمال ولا يعقل أن يختفي ولا يظهر على المجتمع الرئيس العليمي الا اذا كان الأمر غير طبيعي. هذا المجلس اعتبرناه مجلس إنقاذ مايمكن إنقاذه من رمق حياة الناس المنهكة .لكن للاسف شهرين ونصف على تشكيله لم يستطع تحريك ابسط ملف .

وقال مقراط : الدكتور رشاد العليمي رجل دولة لايمكن يغيب دون مبرر ومازلنا نعول عليه في حلحلة نسبة بحدها الأدنى من المشهد الكارثي غيابه عن الظهور في وسائل الإعلام يثير خوف وقلق الناس .

مختتماً حتى البحسني وغيره اختفى ومعروف أنه ومثله العراده متحركين باعتبارهم محافظين في حضرموت ومارب .مستدركاً حاليا يتسيد على المشهد في العاصمة المؤقتة عدن اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي دون غيره. عسى أن يخيب الظنون والشكوك في غياب الرئيس ومعظم أعضاء المجلس كل هذا الوقت باختصار نعرف حجم الضغوطات من الأوصياء على اليمن لكن أقل تقدير يضعون ماء الوجه لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وسلام الله عليك فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اينما كنت والله من وراء القصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.