<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
مقالات

أبين في الطريق الصحيح إذا صدقت النوايا

..

اي خطوات تتم في إطار حماية مصالح محافظة أبين وأبنائها هي خطوات حميده ولن يقف أمامها احد وسيقف خلفها كل الشرفاء والحالمين بالأمن والاستقرار واستعادة دور محافظة أبين المحوري والهام في معركة استعادة الوطن ومؤسساته..

لقاء أبين الذي جمع عدد من القيادات العسكرية المنتمية لمحافظة أبين سيكون له مردوده الإيجابي لصالح أبين واهلها إذا تخلى الجميع عن انتماءتهم السياسية المتصارعة ووجهوا طاقاتهم لحماية اهلهم وارضهم.

ستكون هناك الكثير من العقبات في طريق النهوض بمحافظة أبين ولملمة شتات أبنائها لحماية حدودها ورعاية مصالحها أسوة بالمحافظات الأخرى لأن أبين تمثل العمود الفقري لمحافظات الجنوب وتمثل بوابة النصر في معركة استعادة الدولة ومؤسساتها الامر الذي يضعها هدفا لغضب الكارهين ل أبين ان تستقر وتستعيد مكانتها ودورها .

ثقتنا في ابنائنا كبيرة ولاحدود لها وندرك أن الدروس المتلاحقة التي مرت بها أبين قد خلقت إرث كبير من اليقظة والصحوة التي صنعت وعي ابنائنا واهلنا والتي ابرزت إلى السطح حقيقة دامغة هي أن أي حديث عن بناء الوطن الكبير لايمكن أن يكون حديثا موضوعيا وواقعيا طالما تجاوز الحديث عن الوطن الأصغر ومن لم يكن فيه خير لمحافظتة(وطنه الاصغر) وأهله فلن يكون له خير في غيرها من مساحات الوطن الكبير.. عبدالكريم سالم السعدي 24 يونيو2022م

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى