<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

إعلاميو أبين يستنكرون الإجراءات غير القانونية والتي تعرض لها موظفو مكتب الإعلام بأبين.

أبين (عدن توداي) خاص

استنكر عددٌ من الإعلاميين الجنوبيين الإجراءات غير القانونية والتي تعرض لها موظفو مكتب الإعلام بأبين من تعديل لبياناتهم دون علم مسبق من قبل الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بأبين كمسؤول عن كافة الإعلاميين بالمحافظة.

الأمر الذي رفضه الأخ الدكتور ياسر باعزب باعتباره مخالفة قانوية يترتب عليها محاسبة المتسببين بها.

وطالب الإعلاميون الجنوبيون سرعة صرف مرتبات العاملين بمكتب الإعلام وإعادة مرتبابتهم على ماكانت عليه سابقا.

كما استنكر الإعلاميون الجنوبيون وبشدة تلك الإجراءات التعسفية التي طالت مدير عام مكتب الإعلام بأبين وتوقيفه عن عمله.

مطالبين محافظ أبين بالتراجع عن قراره غير القانوني وغير المسؤول تجاه الاخ الدكتور ياسر باعزب المشهود بكفاءته وعمله المتفاني تجاه كافة الإعلاميين بالمحافظة، واستحقاقه لإدارة شؤون الإعلام بأبين.. كواحد من أبرز وأفضل مدراء العموم بالمحافظة.

* ليان صالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.