<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

بدعم وتمويل من برنامج جسور.. جمعية أجيال مارب تنفذ مشروع تشغيل خزان مياه بمديرية المدينة

نفذت اليوم الخميس الموافق 10/2/2022 جمعية أجيال مارب وبدعم وتمويل من برنامج جسور مبادرة تشغيل مشروع خزان مياه الشرب لمنطقة المنين القبلي وهي عبارة عن تقديم معدات ومواد تشغيل هي مولد كهرباء مع ملحقاته ودينمو تشغيل مع ملحقاتها وذلك بحضور مدير عام مديرية مدينة مارب الأستاذ محمد صالح فرحان ورئيس اللجنة المجتمعية محمد الحرازي وعاقل حارة المنين القبلي الشيخ عامر مريط.

حيث أوضح الأستاذ عبدالرحمن البيحاني منسق المشروع ان هذه المبادرة تأتي ضمن مشروع تعزيز دور المجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني في التماسك المجتمعي لمارب حيث تم رفعها من قبل المشاركين في المشروع من أعضاء سلطة محلية ومنظمات مجتمع مدني لضرورة المنطقة لتشغيل هذا المشروع الذي توقف بسبب الاحداث عام 2015 ولحيث وان المنطقة في تزايد مستمر بسبب النزوح والذي وصل عدد الاسر التي اكثر من 450 اسرة والذي هم في امس الحاجه لهذا المشروع .

ومن جهة أخرى تحدث الأستاذ محمد صالح فرحان مدير المديرة مشيدا بجهود الجمعية وبمثل هذه المشاريع الملموسة والتي تخدم المجتمع بشكل مباشر داعيا المنظمات المحلية والدولية الى زيادة مشاريعها وتدخلاتها لتخفيف الحمل الكبير على المديرية بسبب التدفق المستمر من النازحين والذين يحتاجون الى جميع الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting.