<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

السلطة المحلية مديرية زنجبار تبعث رسالة شكر لمحافظ أبين ووزير الكهرباء لجهودهما بتحسين الخدمة في صيف هذا العام

زنجبار (عدن توداي) خاص

بعثت قيادة السلطة المحلية مديرية زنجبار ومكتبها التنفيذي ومجلسها المحلي بقيادة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري رسالة شكر وتقدير وعرفان لمحافظ أبين ووزير الكهرباء وقيادة وموظفي كهرباء أبين لتحسن الخدمة بصيف هذا العام بمديرية زنجبار..

وجاء فيها:

سيادة محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم نعبر لكم نحن في السلطة المحلية مديرية زنجبار عن شكرنا وتقديرنا لمتابعتكم . وجهودكم الكبيرة والحثيثة في انجاز محطة زنجبار المشتراه 15 ميجا.. وبقية احتياجات الكهرباء وتواصلكم الدائم مع وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة وقد اثمرت هذه الجهود في تحسين الخدمة في صيف هذا العام بنظام ساعتين للتشغيل والانطفأ..

وتضمنت الىسالة.. شكر موصول لمعالي وزير الكهرباء د. انور محمد كلشات الذي اعطاء اهتمام في كبير في انجاز مشروع محطة زنجبار المشتراه 15 ميجا واقرار دفع الضمانات للشركة المستأجرة انرجي من مجلس الوزراء

كما لا ننسى ان نعبر عن شكرنا الجزيل للأخوة قيادة مؤسسة كهرباء أبين وعلى رأسهم مدير فرع المؤسسة أبين الاستاذ محمود مكيش الذي يعمل مع موظفيه ليل نهار بجهد واخلاص برغم شحة الامكانيات والظروف الصعبة وسرعة تجاوبهم ومعالجتهم لاي اخلالات طارئة في المحولات او الشبكة جراء الاحمال الزائدة ..

وجاء فيها.. نحيي كل العاملين والمهندسين في إدارة كهرباء أبين لما يبذلونه من جهود وعمل دؤوب ومخلص ونضع على جباههم السمر قبلات الحب والاحترام..

وطالبت الرسالة.. الأخوة المواطنين بالالتزام بالنظام والقانون وعدم الربط العشوائي.. والتعاون في تسديد ما عليهم من استهلاك حتى تستمر الخدمة وتتحسن للافضل..

ولكم خالص الشكر والتقدير

السلطة المحلية مديرية

زنجبار

الخميس 23 يونيو 2022م

من خالد دهمس

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى