<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

الطالبه والباحثه اسماء خالد مقبل محمد تتحصل على درجة الماجستير من كلية التربية جامعة أبين (نسخة ثانية) 

عدن توداي خاص

تحصلت الطالبة والباحثة اسماء خالد مقبل محمد الطالبة بكلية التربية زنجبار صباح اليوم الاربعاء ٢٢/ ٦/ ٢٠٢٢ م بقاعة الرئيس بكلية التربية على درجة الماجستير بامتياز عن رسالتها الموسومة ( المشكلات الإدارية التي تواجه الإدارات التربية في محافظة أبين في ضوء التطوير الاداري الحديث )

والتي تعتبر من الدراسات العلمية المهمة في جانب تطوير العمل الإداري التربوي الحديث في محافظة أبين ومديرياتها ومعالجة المشكلات الادارية التي تواجه الإدارات التربوية في العمل الاداري التربوي الذي

تقدمت به الباحثه في هذا الجانب .

هذا وتكونت لجنة المناقشة من ٱ.د / ندوى عبدالله الصوفي عضوا ومناقشا خارجيا جامعة عدن . وأ . د / محمد عوض رئيسا ومشرفا علميا جامعة عدن .وأ . مشارك د/.مهدي حسين جعبل عضوا ومناقشا خارجيا جامعة عدن .

وقد أشاد رئيس ومشرف لجنة المناقشة أ . د / محمد عوض محمد سالم بالطالبة الباحثه اسماء خالد مقبل محمد بما قدمته في رسالتها الموسومة من طرح جيد وممتاز وهذا يدل على ان طلاب جامعة أبين وجامعة أبين بالذات قد بدأت تقطع شوطا كبيرا في جانب الدراسات والبحث العلمي في فترة قصيرة منذ نشأتها وبرغم الظروف الصعبة إلا أن هذا يعتبر إنجازا بحد ذاته .

وفي ختام المناقشة.العلنية أعلنت لجنة مناقشة الرسالة عن إجازة الرسالة العلمية للطالبة اسماء خالد مقبل محمد وبدرجة الامتياز. وحصولها على درجة الماجستير بجدارة .

حضر المناقشة :

د /.صالح عقيل نائب رئيس جامعة أبين للدراسات العليا .

د/.محمد فضل عميد كلية التربية زنجبار .

و د / غسان ناصر نائب العميد للدراسات العليا بكلية التربية زنجبار.

وأ/.خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة م/.أبين وعدد من زملاء الطالبة .

من / ناصر الجريري .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى