<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

مؤتمر شبوة الشامل السراج المنير لشبوة

كتب / قاسم محمد المصعبي

مما لاشك فيه أن المتابع للنشاط المكثف للجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل للفترة الماضية داخل محافظة شبوة وخارجها ليدل على الاجماع الكبير جدا على المطالب الشعبية التي ترى اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل بأنه واجب عليها ان تتبناها وفاء لدماء الشهداء’ حيث وان فكرة مؤتمر شبوة الشامل جات من قيادة جمعية الشهداء بمحافظة شبوة .

ونلاحظ جيدا أن اللقاءات المستمرة للجنة التحضيرية مع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية بمحافظة شبوة كانت هي الخط المستقيم وبيت القصيد الذي انتهجتة اللجنة التحضيرية ‘وما ذهاب اللجنة التحضيرية الى العاصمة عدن الا تأكيد واضح لمدى اهتمامها بان تصل للجميع , وسلوك لم يسبق له مثيل لمتابعه الكوادر والمثقفين والسياسين من ابناء المحافظة, والأخذ بآرائهم وتتبع أبناء شبوة حيثما كانو ‘و ايضا يعكس مدى جدية اللجنة التحضيرية للقاء كافة الشرائح بشبوة , ويضاف الى ذلك ايضا تواجد اللجنة التحضيرية في المقر الحالي بعاصمة محافظة شبوة عتق واستقبال كل الملاحظات والارا المقدمه من الجميع , لاثراء رؤية مؤتمر شبوة الشامل بهذه الملاحظات .

وعليه ونحن نويد ونبارك تلك النشاطات واثقين بأن الموتمر الشامل سيكون بأذن الله بمثابة السراج المنير الذي سيكون على طريق المستقبل القريب لما يخدم ابناء شبوة وغيرها ‘ ويجعلهم يستفيدون من خيرات محافظتهم ومن هنا ادعو الشباب الى الالتفاف حول الموتمر الشامل وان لا يبالون باي اصوات كان يجب عليها التقاعد ‘ كونها قد أدت ماعليها من سلبا أو إيجاب ‘علينا ان نتركه جانبا وننظر للمستقبل وان غدا لناظره قريب’ نأمل للجنة التحضيرية لمؤتمر شبوه الشامل التوفيق والنجاح الدائم وان تسير بهذه الوتيره
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Many edtech startups fail because they do not have the experience and expertise necessary to succeed. Perfect click – photography learning institute.